بحث متقدم
الرئيسية >> سياسة الخصوصية
سياسة الخصوصية

  ‏30‏/10‏/2014

الروابط:
قد يحتوي موقعنا الالكتروني على روابط لمواقع الكترونية أخرى. ولذلك يُرجى العلم بأننا غير مسئولين عن ممارسات الخصوصية و/أو أمان المواقع الالكترونية التي تعمل بواسطة جهات أخرى لا تتبع الأزهر الشريف. ونحن نوصي بقراءة سياسات الخصوصية الخاصة بكل موقع من المواقع الالكترونية التي تقوم بجمع بيانات شخصية عن الزائرين.

عند الاتصال بنا:
سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية. تتطلب طرق التواصل التي يتم تقديمها مباشرة على الشبكة تقديم البيانات التي ستساعدنا في تحسين موقعنا وزيادة محتواه. سيتم استخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلك في الرد على كافة استفساراتك، ملاحظاتك، أو طلباتك من قبل موقعنا هذا.

إفشاء المعلومات لأي طرف ثالث:
لن نقوم ببيع، المتاجرة، تأجير، أو إفشاء أية معلومات لمصلحة أي طرف ثالث خارج هذا الموقع. وسيتم الكشف عن المعلومات فقط في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.

التغييرات في سياسة الخصوصية:
في حالة ما إذا قررنا تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا، سنقوم بنشر هذه التغييرات على موقعنا الالكتروني بحيث تكون دائماً على دراية بالمعلومات التي نقوم بجمعها، وكيفية استخدام هذه المعلومات، والحالات التي تضطرنا للكشف عنها، إن وجدت. ويجوز لإدارة موقع ذاكرة الأزهر الشريف تعديل سياسة الخصوصية من وقت إلى آخر وحسب تقديرها. ويشكل استخدام الموقع الالكتروني بعد تاريخ نفاذ التعديلات قبولاً صريحاً للشروط والأحكام المعدلة.