بحث متقدم
الرئيسية >> ِشروط الاستخدام
شروط الاستخدام

  10/30/2014

يكون استخدام هذا الموقع بمثابة موافقة على الشروط والأحكام التالية:

• يجب استخدام موقع ذاكرة الأزهر الشريف alazharMemory.eg لأغراض يصرح بها القانون وبأسلوب لا يتعدى على حقوق أي فرد في استخدام أو الاستمتاع بمحتوى موقع ذاكرة الأزهر الشريف أو يحد من هذه الحقوق أو يمنعها.
الملكية الفكرية: إن حقوق النشر والملكية الفكرية في الموقع والخدمات تعود ملكيتها لـ (الأزهر الشريف - وزارة الاتصالات والمعلومات - مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي). إن الجهات المسئولة عن المشروع هي المالك الوحيد -إلا إذا تمت الإشارة إلى غير ذلك- للأسماء والعلامات التجارية للموقع، وبراءات الاختراع والرسوم والنماذج للموقع، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، لحقوق النشر وجميع الحقوق النابعة من ترجمة المضامين في الموقع للّغة الإنجليزية والفرنسية، للترجمة والأسرار التجارية المتعلقة بتشغيل الموقع وتوفير الخدمات، بتصميم الموقع، المعلومات التكنولوجية المتعلقة بتشغيله، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، البرمجيات والتطبيقات، الرسومات وغيرها من الملفات، رموز الكمبيوتر والنصوص و / أو المواد الأخرى التي يحتوي عليها.
• لا يجوز نسخ، توزيع، إعادة إنتاج، عرض للجمهور، تعديل، ترجمة، نشر، بث، نقل، بيع، توزيع أو الاستفادة تجارياً أو تقديم المعلومات لطرف ثالث و / أو أي جزء منها، إلا إذا تم الحصول على إذن خطي مسبق من الأزهر الشريف.
• عندما تدعون لتقديم مساهمات إلى موقع ذاكرة الأزهر الشريف بما في ذلك النصوص والصور والرسوم التوضيحية والتسجيلات المصورة أو الصوتية فإنكم توافقون، عبر تقديم مساهماتكم، على منح الأزهر الشريف الحق الدائم في استخدام هذه المساهمات مجانا بأي صورة يراها، بما في ذلك نسخ وتعديل وترجمة وتوزيع وأداء وعرض مساهماتكم وإنتاجها للجمهور.
• يحتفظ الأزهر الشريف بحقه الحصري واستنادا إلى سلطته التقديرية وحده في تعديل أي جانب من جوانب الموقع وأي مادة من المواد أو قصرهما على حدود معينة أو الكف عن توفيرهما. والأزهر الشريف غير مجبر أن يأخذ في هذا الصدد احتياجات أي مستخدم في الاعتبار.
• إن الأزهر الشريف غير ملزم بالتغاضي عن أي حكم من هذه الأحكام والشروط باستثناء ما يحرره خطيا ويوقعه ممثلها المخول على النحو الواجب.
• هذه الشروط محل تغيير دائم وتطوير، وعلى زوار الموقع مراجعة هذه السياسات بشكل دوري. إذا لاحظت أي جزئية مبهمة أو خطأ في تفاصيل هذه السياسة نرجو تنبيهنا لذلك.